بؤ كيفية حذف حساب تيليجرام ( شرح بالصور + رابط مباشر )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف حساب تيليجرام ( شرح بالصور + رابط مباشر )

حذف حساب تيليجرام
حذف حساب تيليجرام


أن كنت تبحث عن طريقه لكيفية أن تقوم بحذف حسابك ببرنامج التيلجرام فإذاً يسعدنا أن نقوم في تقديم لك شرح مبسط عن كيفية حذف حساب التيلجرام نهائياً وأيضا سوف نقوم في تقديم لك رابط مباشر لحذف حساب التيلجرام ، وان كنت تريد المزيد حول هذا الموضوع فعليكَ أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.


شرح كيفية حذف حساب تيليجرام :


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في حذف حسابك التيلجرام بخطوات سهله وبسيطه وذلك من خلال تطبيق الخطوات التي في الصور ، وأيضاً سوف نقوم في وضع لكَ رابط مباشر لحذف حسابك التيلجرام وللمزيد من المعلومات عليكَ أن تقوم في متابعة القراءة.


اقرأ المزيد :


خطوات حذف حساب تيليجرام :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الذهاب إلى برنامج التيلجرام ومن ثم تقوم بالضغط على " ثلاث خطوط " التي في يسار الشاشه ، ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم بالضغط على خيار " الإعدادات " وبعد ذلك عليك بالنقر على خيار " الاسئله الشائعه ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



2- والان سوف يظهر لك الكثير من الاسئله الشائعه ولهذا عليك أن تقوم في النزول قليلاً عند قسم " حسابك " ومن ثم تقوم في الضغط على " حذف حسابك في التيلجرام " والان قم بالضغط " صفحة تعطيل حسابك " وفي النهايه عليك أن تقوم في إضافة رقمك لكي تستطيع أن تقوم في حذف حسابك بالتليجرام.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



رابط حذف حساب التيلجرام مباشرة  :


ولكي تقوم في حذف حسابك بالتلجرام مباشرة فإن يجب عليك أن تقوم بالضغط هنا ومن ثم سوف يقوم في توجيهك إلى الصفحه المتعلقه في تعطيل حسابك. 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com